أتلتيكو مدريد يحرز فوزاً بشق الأنفس على فالنسيا

الدوري الإسباني

وكالات – مصدر الإخبارية 

أحرز فريق أتلتكيو مدريد فوزاً صعباً على مضيفه فالنسيا بهدف نطيف مساء الإثنين، على ملعب “المستايا” في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ورغم سلبية النتيجة في الـ 45 دقيقة الأولى، إلا أنها شهدت لقطتين بارزتين أولهما في الدقيقة 23 عندما سجل لاعب الوسط الأميركي الشاب يونس موسى هدفًا رائعاً، ولكن تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” وألغته بداعي وجود مخالفة.

ثم الثانية في الدقيقة 39 عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه المدافع البرتغالي تييري كوريا لإعاقته ألفارو موراتا، الذي كان في طريقه للمرمى مباشرة، لكن تدخلت الـ “VAR” من جديد وألغت القرار، ليكتفي الحكم ببطاقة صفراء للاعب.

وسار الشوط الثاني على نفس النسق، ولم تكن هناك لقطات مضيئة باستثناء هدف المباراة الوحيد للفريق المدريدي الذي سجله النجم الفرنسي البديل أنطوان جريزمان في الدقيقة 66، وبعد دقيقة واحدة فقط من نزوله كبديل، بتسديدة من خارج المنطقة اصطدمت في جسد أحد مدافعي فالنسيا، وغيرت مسارها داخل الشباك.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بينما سقط “الخفافيش” في فخ الخسارة الثانية على التوالي، ليظل رصيد فريق المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو عند 3 نقاط في المركز 14.

وفي مباراة أخرى، فاز أتلتيك بيلباو على قاديش برباعية دون مقابل.

اقرأ/ي أيضاً: ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بفوز على ألميريا