مدرب برشلونة الأسبق يُنافس على قيادة النادي الأهلي المصري

رياضة – مصدر الإخبارية

يُنافس مدرب برشلونة الأسبق على قيادة النادي الأهلي المصري، خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المُرجح رحيله مع نهاية الموسم الحالي.

حيث دخل مدرب برشلونة الأسبق الإسباني كيكي سيتين، ضمن دائرة المدربين المرشحين لقيادة النادي الأهلي المصري، الذي يمتلك شعبية جارفة على المستوى العربي.

وأفاد الإعلامي الرياضي أمير هشام عبر “راديو القاهرة الكبرى”، بأن كيكي سيتين يدخل ضمن قائمة أسماء معروضة على إدارة الأهلي لخلافة سواريش.

وأضاف خلال اللقاء الإذاعي الذي لاقى رواجًا واسعًا، أن “الأهلي لم يفتح خطوط اتصال مع المدرب الإسباني ولكنه اسم مطروح وراتبه سيكون في متناول القلعة الحمراء، والمدرب الجديد في جميع الأحوال سيكون اسمًا مميزًا في عالم التدريب”.

وأكمل، “كان يُفترض أن يقود سيتين الشباب السعودي في الموسم الجديد وتم الاتفاق معه على راتب ثلاث ملايين و700 ألف يورو في موسمين ولكن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة”.

يُذكر أن ريكاردو سواريش، كان تولى مهمة تدريب الأهلي في يونيو الماضي عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث تم التوقيع معه لقيادة الفريق في الموسمين القادمين بالإضافة إلى ما تبقَّ من مباريات الموسم الجاري.

علمًا أن سواريش قاد النادي الأهلي في 15 مباراة منذ قدومه وحقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في خمسة وخسر مباراتين، وفشل في قيادة الفريق لتحقيق كأس مصر حيث هزم من نادي الزمالك الغريم التقليدي بهدفين نظيفين مقابل هدف واحد في النهائي.

أقرأ أيضًا: الأهلي يخسر أمام طلائع الجيش ويحظى بأسوأ ترتيب بالدوري المصري