Apple Watch 8.. ما القادم في ساعات أبل الذكية

وكالات – مصدر الإخبارية

أعلنت شركة آبل ميعاد عن أكبر حدث لها هذا العام حيث ستطلق الشركة أجهزة الجيل التالي بما في ذلك سلسلة iPhone 14، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل التالي من تشكيلة Apple Watch Series 8 والتي ستشمل كما ورد ثلاثة إصدارات هم – Watch Series 8 و Watch SE الجديدة وWatch Series 8 Pro، ومن المرجح أن يقدم الإصدار Pro تصميمًا وميزات متميزة.

وهنا كل ما تحتاج لمعرفته حول إصدار Apple Watch Series 8:

ستكون Apple Watch Series 8 بشاشة مسطحة جديدة:

يُعلن أن إصدار “Pro” من Apple Watch Series 8 سيحتوي على تصميم محدث، وتزعم الشائعات أن Watch Series 8 Pro ستأتي بشاشة حافة مسطحة، ومع ذلك ، فقد سلط ShrimpApplePro الضوء مؤخرًا على أن الشاشة ذات الحواف المسطحة تهدف في الواقع إلى Watch Series 8 العادية وليس إصدار Pro.

ويتوقع أيضًا أن تتميز النسخة الاحترافية بتصميم متين حيث أنها ستستهدف الرياضيين وعشاق اللياقة البدنية.

مستشعر درجة الحرارة الجديد:

سيكون أكبر تغيير قد نراه مع هاتين الساعتين الذكيتين القادمتين، من بين جميع الميزات الأخرى المتعلقة بالصحة، هو إضافة مستشعر درجة حرارة جديد. سيسمح مستشعر درجة الحرارة للمستخدمين بقياس درجة حرارة الجسم.

وباستطاعة الساعة أيضًا إخطار المستخدمين في حالة ارتفاع درجة حرارة أجسامهم عن المعتاد.

تقدم Apple Watch Series 8 شاشة أكبر:

يتوقع أيضًا أن تأتي تشكيلة Apple Watch Series 8 بحجم شاشة أكبر، وزعم المحلل روس يونغ أن أحد الطرز سيقدم شاشة أكبر بحجم 1.99 بوصة، وعلى الورق، يكون أكبر من شاشة 1.90 بوصة لمتغير 45 ملم من Watch Series 7.

ويشك مارك غورمان في أن أكبر شاشة عرض ستكون جزءًا من إصدار “Pro” وليس النسخة العادية.

سلسلة Watch Series 8 تصل مع شريحة S8:

من المتوقع أن يتم تشغيل الجيل التالي من Apple Watch بواسطة شريحة Apple S8 والتي وفقًا للتقارير ، ستتميز بأداء مشابه إلى حد ما لشريحة S7 من الجيل السابق، وأيضًا ، لن تكون هناك تحسينات كبيرة هنا مقارنة بشريحة S7.

الميزات الجديدة المتعلقة بالصحة:

أفادت التقارير بأن أبل كانت تعمل على اثنين من الميزات الجديدة المتعلقة بالصحة لنماذج Apple Watch القادمة.

ومع Watch Series 8، قد لا نرى الكثير من الميزات الصحية الجديدة، وبدلاً من ذلك ، سيكون نظام watchOS 9 هو الذي سيجلب ميزات محسّنة إلى Apple Watch.

اقرأ/ي أيضًا: رسمياً.. أبل ستعلن عن سلسلة آيفون 14 في هذا التاريخ