ريهام سعيد تطلب من ريم البارودي تعويض مبلغ خيالي

وكالات- مصدر الإخبارية

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد توضيحًا للرد على بيان محامي زميلتها وصديقتها السابقة ريم البارودي، فيما يتعلق بسداد الخيرة 20 ألف جنيه تعويض مبلغ مالي للأولى.

وقالت سعيد إنها “لم تتقاض مليمًا واحدًا، وأن المبلغ المدفوع هو الغرامة المقررة وفقًا للحكم القضائي”، لافتًا إلى أنها طلبت تعويضًا يبلغ مليون جنيه، ولم يصدر الحكم النهائي من القضاء المصري حتى اللحظة.

وأردفت: “أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي”.

ونوهت إلى أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم 7 أيلول (سبتمبر) المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه غرامة 20 ألف تعويضا مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف، مشيرة إلى أن ما سددته ريم الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

وأمس الأربعاء، تنازلت الفنانة المصرية ريم البارودي عن الدعاوى القضائية التي أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد؛ موضحًة أنها ترغب في بدء صفحة جديدة خالية من الخلافات والصراعات القضائية.

وأشارت البارودي إلى التزامها بتنفيذ الحكم الصادر ضدها أخيرًا لصالح ريهام، وسدادها الغرامة الموقعة عليها بحكم قضائي.

ونشرت عبر حسابها الرسمي “إنستغرام”، البيان الرسمي الصادر عن وكيلها القانوني المستشار ياسر قنطوش، والذي تضمن تأكيدًا على سداد الغرامة المقضي بها لصالح ريهام سعيد في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح، مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه.

وأفاد المكتب، بأن ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وأعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح ريهام سعيد.

وكانت سعيد أقامت قضية جنح ضد  البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.

ولفتت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

اقرأ/ي أيضًا: ريم البارودي تعلن تنازلها عن الدعاوي القضائية ضد ريهام سعيد