دائرة الأرصاد الجوية طقس : أجواء غائمة وماطرة اليوم وغداً وانخفاض على درجات الحرارة-طقس فلسطين-الأرصاد الجوية-جو غائم جزئياً

الأرصاد الجوية: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

رام اللهمصدر الإخبارية

أفادت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن هناك توقعات بأن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ومعتدلاً في مناطق الجبال والمرتفعات، كما سيكون حاراً في بقية المناطق، ويطراً ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بنحو درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم غد الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضاف الأرصاد أن بعد غد الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في المرتفعات الجبلية حاراً نسبيا إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القادم، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول من معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومنذ حلول شهر رمضان المبارك هذا العام والأجواء تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة حيث ضربت البلاد عاصفة رملية حارة محملة بالأتربة في أول أيام الشهر الفضيل، قادمة من جمهورية مصر العربية.

Exit mobile version