تعادل سلبي مع الإسماعيلي يُفقد الأهلي المنافسة على الدوري المصري

وكالات – مصدر الإخبارية 

شهدت مواجهة الأهلي مع ضيفه الإسماعيلي تعادلاً سلبياً، على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة 18 للدوري المصري، فيما شهدت المنافسة مواجهات بين جماهير الفريقين خارج الملعب وفي المدرجات.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث، وفقد حظوظه في المنافسة على الدوري بشكل رسمي، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.

وقبل انطلاق المباراة، شهد الطريق المؤدي للملعب الواقع قرب مدينة الإسكندرية، اشتباكات بين جماهير الفريقين، واعتداء من جماهير الإسماعيلي على حافلة لجماهير الأهلي.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة بيانا رسميا نشرته على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “نمى إلى رابطة الأندية من خلال وسائل الإعلام، واقعة بين جماهير الأهلي والإسماعيلي، وتناشد الرابطة جماهير الفريقين الالتزام بالروح الرياضية”.

وأضاف البيان: “تم إبلاغ الجهات المعنية وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات عقب انتهاء المباراة”.

وسيطر الإسماعيلي على مجريات اللعب وكان الأكثر خطورة وفاعلية على مرمى الأهلي المتراجع دفاعيا، وسدد عبد الرحمن مجدي (29) سيطر عليها مصطفى شوبير، ثم تصدي الأخير لرأسية أحمد مصطفى (36).

وشهدت الدقيقة 86 أخطر فرص المباراة، عندما انفرد بديل الأهلي حسام حسن لترتد الكرة من فوزي، وتجد المتابع أحمد عبد النبي الذي سددها وأبعدها الحارس إلى ركنية.

اقرأ/ي أيضاً: الزمالك يضرب موعداً مع المصري بعد تخطيه الإسماعيلي