نسرين طافش وزوجها انفصالهما- نسرين طافش صورها إنستغرام

بماذا عقبت نسرين طافش وزوجها على أنباء انفصالهما؟

وكالات- مصدر الإخبارية

علقت الفنانة السورية نسرين طافش على أنباء انفصالها عن زوجها المصري شريف الشرقاوي، مستشهدة بمقولة للكاتبة الإماراتية عائشة المهيري.

وكانت أنباء خلال الساعات الماضية انتشرت على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير حول انفصال الفنانة نسرين عن زوجها الطبيب المصري.

ونشرت طافش عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي “إنستغرام”، مقولة لـ عائشة عبد الله المهيري: “في الصمت حياة أخرى، لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم”.

وتابعت: “لا تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول.. الجمال والعمق لا ينفصلان”.

وأردفت: “تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح بكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي وكن هنيئًا ومطمئنًا، وكن مستمتعًا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقًا أن كثيرًا من الرضا مع مزيد من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك”.

من ناحيته، علق شريف الشرقاوي زوج طافش على أنباء انفصالهما معبر حسابه على “إنستغرام” قائلًا: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها”.

وتابع الشرقاوي: “من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم”.

وأثارت طافش الشكوك حول انفصالها عن زوجها الشرقاوي، بعد حذفها صورهما معا من على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

اقرأ/ي أيضًا: بعدما حذفت صورهما.. ما حقيقة انفصال نسرين طافش عن زوجها؟

Exit mobile version