شيرين طبيبها النفسي

خلال حفل غنائي.. شيرين عبد الوهاب تُقبل يد طبيبها النفسي

وكالات- مصدر الإخبارية

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بتقبيل يد طبيبها النفسي الخاص الذي حضر معها خصيصًا من مصر إلى تونس لمؤازرتها خلال حفل غنائي أحيته أمس السبت.

وأحيت عبد الوهاب، ليل السبت/الأحد، حفل غنائي في ختام مهرجان قرطاچ في تونس، في أول حفل بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

ونادت خلال حفلها على طبيبها الذي صعد إلى المسرح استجابة لطلبها بعدما قالت: “فين الدكتور نبيل عبدالمقصود” وقدمته للجمهور وقالت: “هو ده بقى الدكتور اللي عالجني بجد”.

وشهد الحفل الذي حضره عشرات الآلاف من الجمهور التونسي تفاعلًا كبيرًا مع عبد الوهاب خاصة أثناء صعودها خشبة المسرح وإلقاء كلمتها قبل بداية حفلها.

وتابعت: “من أسبوعين قولتله مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي” وقامت بتقبيل يده أمام الجمهور وسط تفاعل وتصفيق حار.

وقدمت الشكر لطبيبها النفسي قائلًة: “عاوزة أقول كلمتين صغيرتين أشكر فيها الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدا في الفترة النفسية الصعبة الأخيرة دي”.

وأردفت: ”قد إيه أنا كنت ممتنة جدا بسيادة السفير المصري اللي بلغني بحضوره النهاردة بدعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت، أنا كنت ميتة”.

وخلال الحفل غنت عبد الوهاب عددًا من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور مثل ”مش عايزة غيرك انت“، و“الكدابين“ واه يا ليل“، و“دارت الأيام“، و“القماص“.

يشار إلى أنه الحفل الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خلافها مع طليقها الفنان حسام حبيب في شهر تموز (يوليو) الماضي، الذي وصل إلى تقديم بلاغات إلى الجهات القضائية في مصر.

اقرأ/ي أيضًا: شيرين عبد الوهاب توجه نصيحة ذهبية لطلبة الجامعة

Exit mobile version