الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لجريمة قتل الطفل شمال قطاع غزة

غزةمصدر الإخبارية

كشفت الشرطة فرع شمال قطاع غزة، قسم جباليا النزلة، التفاصيل الكاملة لمقتل الطفل “ي س” في أقل من 24 ساعة على ارتكاب الجريمة البشعة.

وأوضحت مباحث قسم جباليا إن قسم النزلة تلقى إشارة حول وجود طفل رضيع مقتول و ملقى في شقة سكنية بجباليا البلد، وعلى الفور توجهت قوة من المباحث لمكان الحدث ووجدت الطفل مقتولا و ملقى داخل شقة والده بجباليا البلد ويوجد على جسدة اثار تعذيب .

وأفادت، أنه “تم استدعاء الشرطة وتم اغلاق مسرح الجريمة كما وتم استدعاء الادلة الجنائية وباشروا عملهم، وبدورنا تم التحفظ على سكان العمارة وتم احضارهم للقسم واستجوابهم وأخذ إفاداتهم”.

واتضح من خلال التحري أن “الطفل يدعى” ي. س” يبلغ من العمر عامين و نصف،و الأب يدعى “م. س” (40 عاما) من سكان الشيخ رضوان مستأجر بجباليا البلد وهو محبوس في سجن طيبة ومحكوم 5 سنوات، وتدعى الأم “ق . ن”32 عاما وكانت خارج المنزل لاحضار حاجيات رمضان وتركت الطفل في الشقة لوحدة”.

.وأشارت الى أنه بعد التحري واخذ الافادات تبين ان هناك مشكلة بين الأب وبين المدعو “ر. ش” سكان الكرامة، حيث أراد الإنتقام من الأب وهو داخل السجن بقتل ابنه، وذلك وفقا للمباحث.

ومن خلال البحث و التحري “تبين بالفعل استغلال الجاني رمزي خروج والدة الطفل من المنزل و قام بتنفيذ جريمتة بقتل الطفل والهروب دون أن يشعر سكان العمارة، وعلى الفور قمنا بالذهاب لمكان سكن الجاني وتم احضار اشقاءه واستجوابهم حول الواقعة فأقّر المدعو “ع .ش ” أن شقيقه جاء إليه الساعة التاسعة و النصف مساءا أي بعد جريمة القتل بساعة و كان في حالة خوف و فزع شديد وأخبرة انه قام بقتل الطفل، و طلب منه 5 شواقل وسيجارة و ابلغة انه سيهرب الى مناطق الجنوب للاختباء هناك”.

وعليه تم تعميم صورة الجاني وتم القاء القبض عليه من قبل شرطة حفظ النظام والتدخل وتم تسليمه للمباحث العامة وباستجواب المذكور رمزي أقر بجريمة القتل انتقاما من والد الطفل. تم تحويل الجاني و ملف القضية للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

وأعلن المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي في تصريح صحفي مساء أمس الجمعة أنه تم القاء القبض على المشتبه به بقتل الطفل البالغ من العمر عامين.