اليسا تُشارك جمهورها بإطلالة صادمة من اسطنبول

فن – مصدر الإخبارية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بأخبار النجمة اللبنانية اليسا، عقب ظهورها الذي وُصف بالصادم، على هامش كواليس حوارها التليفزيوني عبر قناة “سكاي نيوز” في أعقاب حفلها الأخير في مدينة اسطنبول التركية.

وظهرت اليسا في الصور التي تداولها نشطاء لبنانيون وعرب، بشكل و “نيو لوك” مثير للجدل، حيث أطلت على جمهورها بشفاهٍ منتفخة وتغير جذري وواضح في شكلها، ما شكّل صدمةً لدى متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فيما طرحت النجمة إليسا أحدث أغنياتها “أنا وبس” خلال الساعات الماضية، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ولاقت اعجاب جمهورها، حيث تأتي ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها اليسا مؤخرًا سيما عقب تعاونها مع الفنان سعد لمجرد في أغنية “من أول دقيقة”.

أقرأ أيضًا: بسبب أغنية.. شاعر لبناني يقاضي إليسا

وانتهت النجمة اللبنانية مؤخرًا، من تصوير فيديو كليب لأحدى اغنياتها المقررة طرحها قريبًا عبر يوتيوب، برفقة المخرجة إنجي الجمال.

وأطلت إليسا السبت الماضي على جمهورها بمدينة اسطنبول التركية بفستان أحمر قصير من Balmain بلغ سعره 1.660 أي ما يعادل 33 ألف جنيه، وافتتحت إليسا الحفل بأغنية “زهرة من الياسمين”، التي تعاونت فيها مع الموسيقار الكبير أسامة الرحباني، وسط هتافات الجمهور في الحاضرين.

جدير بالذكر أن إليسا، مغنية لبنانية من أم سورية، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر عام 1998، عندما أطلقت أول ألبوماتها “بدي دوب” وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وتصدر المرتبة الأولى لمدة ثمان أسابيع متتالية.