حماس والضفة - حماس ونتنياهو

حماس: مواجهات نابلس تُؤكد أن بندقية النابلسي لم تسقط

غزة – مصدر الإخبارية

قالت حركة “حماس”، “مواجهات نابلس تؤكد أن بندقية إبراهيم النابلسي لم تسقط، والاحتلال لن ينعم بالأمن أو الاستقرار في الضفة الغربية التي لم تعد مستباحة له”.

وأضافت حماس على لسان ناطقها الإعلامي عبد اللطيف القانوع، أن “المواجهات تتسع في الضفة كل يوم، وهي تؤكد على ديمومة المقاومة والثورة الفلسطينية”.

وأكد القانوع خلال تصريحاتٍ تابعتها شبكة مصدر الإخبارية، أن الشعب الفلسطيني ملتحم مع المقاومة الفلسطينية، ولا يُمكن بأي حال أن ينجح الاحتلال في اقتلاع المقاومة الفلسطينية المُتربعة في قلوب شباب الضفة المحتلة.

وشدد، على أن محاولات الاحتلال كسرَ إرادة المقاومين في الضفة المحتلة ستبوء بالفشل، لأن الضفة ليست ساحة مستباحة للاحتلال ومستوطنيه.

وتوجه القانوع بالتحية، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الذين تصدوا لقوات الاحتلال الصهيوني واشتبكوا معهم أثناء اقتحامهم لمدينة نابلس وأكدوا مجدداً أن الضفة ليست ساحة مستباحة للاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

وجدد التأكيد على أن استبسال أهلنا في مدينة نابلس والمواجهات الدائرة هناك تؤكد على أن شعبنا الفلسطيني سيظل في حالة اشتباك دائم مع العدو وتصدٍ مستمر لجرائمه.

ولفت إلى أن الضفة الغربية ومُدنها ومخيماتها ستبقى خزان الثورة الفلسطينية والاشتباكات والمواجهات لن تهدأ فيها إلا بكنس الاحتلال.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت فجر الخميس، عن استشهاد شاب وإصابة آخرين، عقب مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال بمدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأكدت مصادر طبية، استشهاد الشاب وسيم نصر خليفة (18 عاما) متأثرا بجراحه الخطيرة برصاصة في الصدر خلال مواجهات مع الاحتلال بمدينة نابلس.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب خليفة نُقل إلى المستشفى العربي بنابلس بحالة حرجة، ولم تُفلح جهود الأطباء لإنعاش قلبه، ليُعلن عن ارتقائه لاحقًا.

Exit mobile version