بسبب أغنية.. شاعر لبناني يقاضي إليسا

وكالات- مصدر الإخبارية

قرر الشاعر اللبناني أحمد ماضي مقاضاة الفنانة اللبنانية إليسا بسبب طرحها أغنية “أنا وبس” الذي كتبها رغم النزاع القائم بينهما، وأشار خلاله إلى أنه لم يحصل على حقوقه المادية كاملة، فضلًا عن تشويهها للأغنية.

ودب خلاف دب بين إليسا وأحمد ماضي بسبب تجاهل الأولى لاسمه في لقاء تليفزيوني أجرته بعد حفلها الأخير الذي أحيته في لبنان، حيث تحدثت عن الأغنية قائلة أنها من كلمات (وأشارت إلى زياد برجي) ليرد زياد قائلًا: “أنها من كلمات أحمد ماضي”، مما تسبب في غضب ماضي.

وذكر ماضي عبر “تويتر”: ”بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما رح اعمل متلا ورد عليها وأوقع بِالأخطاء“.

وتلقى الشاعر اللبناني انتقادات من جمهور إليسا بسبب اتهامه لها بأنها لم تعطه حقوقه المادية كاملة، حيث نشروا صورة توثق توقيعه على تنازل عن الأغنية، ولم يصمت ماضي أمام التعليقات، حيث رد عليهم قائلا: ”التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية.. وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ مما يعتبر تشويها للأغنية“.

ووفي وقت سابق، أحيت إليسا حفل غنائي في كازينو لبنان إلى جانب مواطنها زياد برحي، وقبل بدء الحفل أجرى الإعلامي اللبناني فراس حليمة مقابلة معهما في الكواليس، حيث سأل الأولى عن ألبومها الغنائي الجديد فأشارت إلى أنها ستطلق أغنية منفردة في منتصف شهر آب (أغسطس) الجاري، قائلة: “الأغنية من كلمات… وأشارت بيدها إلى زياد برجي ليذكر الاسم”، فأجاب:“من كلمات أحمد ماضي“، لتقاطعه إليسا وتشير إلى أن الأغنية من ألحان زياد برجي.

وعقب الشاعر اللبناني على تجاهل اسمه عبر “تويتر” قائلًا: ”كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح اترك الرد لضمير الناس“.

وعلقت إليسا قائلًة: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان”.

اقرأ/ي أيضًا: بصورة ورسالة.. داليا البحيري تنهي 10 سنوات من الخلاف مع أنغام