شركة آبل تخطط لدمج المزيد من الإعلانات في أنظمة التشغيل

وكالات- مصدر الإخبارية:

تخطط شركة آبل لدمج قدر أكبر من الإعلانات قريبًا عبر أنظمة التشغيل المختلفة بما يسمح في ظهورها بمناطق المحتوى والتطبيقات الجديدة وفقًا لتقرير بلومبرج.

ووفقًا للتقرير الذي نشره مارك جورمان، صحفي بلومبيرج نقلاً عن مصادر في شركة آبل، سيبدأ عملاق التكنولوجيا قريبًا في دمج المزيد من الإعلانات بين أنظمة التشغيل المختلفة، مع التركيز بشكل أساسي على ظهور المزيد من الإعلانات في أنظمة التشغيل آيفون آي أو إس، وآي باد أو إس.

وقال جورمان إن سبب الزيادة في كمية الإعلانات رغبة شركة آبل غير المفاجئة في جني المزيد من الأموال.

وأضاف أن إعلانات آبل ظهرت للآن بشكل أساسي في المتجر الخاص بها، في تطبيقات الأسهم والأخبار بعض مجالات المحتوى.

وأشار إلى أن آبل ستمتد من مساحاتها الإعلانية الحالية وستبدأ في عرض الإعلانات أيضًا على المنصات والتطبيقات الأخرى التي تطورها، وفي المقام الأول تطبيق الخرائط، بطريقة تذكر بإعلان الشركة في متجر التطبيقات.

ولفت إلى أن آبل في المستقبل ستوسع أيضًا إعلاناتها لتشمل متاجر محتوياتها أبل بوكس و بل بودكاست، وأنها قد تقدم أيضًا فئة اشتراك جديدة لخدمة أبل تي في بلس التي ستتضمن إعلانات على غرار الاشتراك الجديد المتوقع وصوله إلى نتفليكس ووالت ديزني.

وكان نائب الرئيس المسؤول عن منصات الإعلان في شركة آبل تود ترسي قال، إن الإعلانات تجلب لشركة آبل ما يقرب من 4 مليارات دولار سنويًا، وأنه يهدف إلى “تنمية الأعمال بشكل ملحوظ” بهدف زيادة الأرباح إلى “رقمين”.

اقرأ أيضاً: شركة آبل تحدد نظام العمل الجديد لموظفيها بدءاً من سبتمبر