دي ماريا بعيداً عن يوفنتوس لعشرة أيام بسبب الإصابة

وكالات – مصدر الإخبارية 

أعلن يوفنتوس الإيطالي أن نجمه الجديد أنخل دي ماريا سيتغيب عن مباريات الفريق عشرة أيام على أقل تقدير، بعد أن تعرض لإصابة في الفخد الأيسر خلال المرحلة الأولى من الدوري المحلي لكرة القدس ضد ساسوولو (3-0).

وقال يوفنتوس في موقعه الرسمي، الثلاثاء، إن الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عاما، قد “خضع صباح اليوم (الثلاثاء) لفحص إشعاعي كشف عن إصابة من مستوى طفيف في العضلة المقربة الطويلة للفخذ الأيسر”، مضيفا أنه “سيتم تقييم وضعه مرة أخرى في غضون عشرة أيام”.

وقدم لاعب باريس سان جرمان الفرنسي السابق مباراة رسمية أولى رائعة بألوان يوفنتوس الإثنين، حيث سجل له الهدف الأول من تسديدة “على الطاير”، ومرر كرة الهدف الثالث للصربي دوشان فلاهوفيتش الذي كان أيضا صاحب الهدف الثاني في اللقاء.

لكن الجناح الأرجنتيني اضطر لترك الملعب قبل قرابة نصف ساعة على نهاية اللقاء، بعد شعوره بآلام في فخذه الأيسر.

وسيبتعد دي ماريا على أقل تقدير عن المباراتين المقبلتين ليوفنتوس في الدوري المحلي ضد سمبدوريا في 22 آب (أغسطس)، وروما في السابع والعشرين من الشهر ذاته، وذلك في وقت تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن إمكانية أن يمتد غيابه لمدة شهر.

وتشكل إصابة دي ماريا ضربة قاسية أخرى لفريق المدرب ماسيميليانو أليغري، الذي خسر أيضا جهود الوافد الجديد الآخر الفرنسي العائد إلى تورينو مرة أخرى، بول بوغبا، المتوقع غيابه لخمسة أسابيع على أقل تقدير.

اقرأ/ي أيضاً: مالك تشيلسي يرفض انتقال أزبيليكويتا إلى برشلونة