الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو تُعلن عودتها إلى الدراما التلفزيونية

بعد غياب دام سنوات طويلة

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة الفلسطينية السورية فرح بسيسو، عن عودتها للدراما التلفزيونية عبر منصة نتفلكس العالمية، وذلك بعد فترة من الغياب دام سنوات طويلة.

وتشارك بسيسو في مسلسل أمريكي، سيعرض في 24 آب (أغسطس) المقبل، وتظهر فيه الفنانة في البرومو الخاص بالمسلسل، وهي تتحدث باللغة العربية، وتحديدًا اللهجة الفلسطينية مع النجم الأمريكي الفلسطيني محمد عامر.

ويتكون المسلسل الأمريكي من 6 حلقات فقط، ويروي قصة صراع عائلة فلسطينية لاجئة، والتناقضات التي سيعيشها الأبناء في أمريكا، بين الحفاظ على دينهم وعاداتهم وسط المجتمع هناك.

وقررت فرح بسيسو تكثيف نشاطها التلفزيوني، إذ تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم “الغريب”، يجمعها بالفنان السوري الشهير بسام كوسا.

يذكر أن آخر أعمال فرح بسيسو في فيلم “بنات عبد الرحمن”، الذي يندرج في إطار الكوميديا السوداء، ويحكي قصة أربع شقيقات، يطغى الجفاء على العلاقة بينهن بسبب الخلافات، والاختفاء الغامض للأب، وتعود فرح بسيسو لتكون الأخت الرابعة ضمن الفيلم، لتشارك أخواتها البحث عن رب الأسرة الغائب.

والفنانة فرح بسيسو فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، واشتهرت من خلال مشاركتها بالدراما السورية، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة في سوريا.

وغابت بسيسو عن الشاشة بعد زواجها وسفرها إلى الخارج، لتعود بعد غياب بقوة للمشاركة في عدد من الأعمال.

اقرأ/ي أيضًا: سيد رجب ينضم لمسلسل رمضان كريم الموسم الثاني