الأسبوع الأكثر دموية في إسرائيل.. 18 قتيلاً في حوادث طرق

القدس المحتلة- مصدر الإخبارية:

قال موقع “واي نت” العبري إن إسرائيل اختتمت اليوم السبت الأسبوع الأكثر دموية في حوادث الطرق مسجلة 18 قتيلاً.

وأضاف الموقع أن عدد وفيات حوادث الطرق منذ بداية 2022 وصل إلى 255 شخصاً كان أخرها اليوم السبت وفاة شخص على الطريق رقم 80.

وأشار الموقع إلى أنه في الحادث الأول من الأسبوع الذي وقع يوم الأحد الماضي، لقي أحد المشاة البالغ من العمر 81 عامًا من حيفا مصرعه عندما صدمته دراجة نارية.

وتابع الموقع “في يوم الثلاثاء، قُتل راكب دراجة يبلغ من العمر 30 عامًا من ريشون لتسيون، وفي حوالي منتصف الليل وقع حادث خطير آخر، عندما اصطدم سائق حافلة بدا أنه فقد السيطرة بعد حادث مع سيارة، مع سكة ​​حراسة”.

وبين “في حادث آخر وقع في الليلة نفسها بين الثلاثاء والأربعاء، حوالي الساعة 4:30 صباحًا، لقي أوني برخات، من سكان بيت حنينا في الثلاثينيات من عمره، مصرعه بعد اصطدام شاحنة بسيارة شرطة وسيارة خاصة كانت واقفة في المكان”.

وذكر “أنه في مساء الأربعاء قُتل، جبرائيل بردا، وسارق سيارة عندما اصطدم سارق المركبة خلال قيادته بعكس اتجاه السير، بسيارة بردا، على شارع 5”.

واستطرد “بعد أقل من ربع ساعة من الحادث لقي سائق الدراجة النارية محمد حمارشة (25 عاما) مصرعه في حادث تصادم مع دراجة نارية وسيارة على شارع 65 قرب كفر قرع”.

ولفت إلى أنه ” في يوم الأربعاء أيضاً، قُتلت هيلدا ريماس متعب (7 سنوات) وخالتها ليلى، من سكان كالانسيفا، عندما كانا مسافرين في سيارة اصطدمت بشاحنة على الطريق السريع 57″.

وأكد أن “أخطر الحوادث كان مساء الأربعاء عندما فقدت حافلة السيطرة واصطدمت بعنف بالمحطة خارج مجمع “راف شيفا” بشارع شمغار لتدهس حتى الموت السيدة الحامل شوشانا جلوستين (40 عامًا)، وابنتاها سارة (7 أعوام) وهانا (3 أعوام)”.

ونوه إلى أنه ” مساء الجمعة، قُتل فلسطيني في حادث سيارة حيث اصطدمت السيارة التي كان يستقلها وعربة إسرائيلية على ما يبدو وجها لوجه على الطريق 60″.

وختم الموقع “قُتلت مساء السبت ليرون بارمي البالغة من العمر 14 عامًا بواسطة سيارة عند تقاطع مارومزر على الطريق 40 في بيتاح تكفا”.

اقرأ أيضاً: مصاب جراء إطلاق نار في منطقة الجليل