تكليف الحطاب برئاسة مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

رياضة – مصدر الإخبارية

كلّف الرياضي الكبير نايف الحطاب، اليوم السبت، برئاسة إدارة نادي اتحاد الشجاعية حتى عام 2024، وذلك في أعقاب اجتماع عقده مجلس الإدارة مساء الاثنين الموافق 1-8-2022.

ويأتي التكليف الجديد، تنفيذًا للتوافق الرياضي الخاص بتبادلية الرئاسة في الأندية المختلفة خلال فترة مجلس الإدارة على مدار الـ 4 أعوام، وكان الأستاذ حسن الجعبري تولى الفترة الأولى رئاسة مجلس إدارة النادي لمدة عامين، استطاع خلالها احداث نقلة نوعية في مسيرة النادي الكروية.

أقرأ أيضًا: جمعية الصلاح يُحقق فوزاً مستحقًا على جاره أهلي النصيرات

وفي هذه المناسبة، شكر الحطاب السيد “الجعبري”، على ما قدمه خلال توليه رئاسة النادي، رغم قلة المنح و الرعايات المُقدمة، مؤكدًا على أن مكانته وقيمته في النادي غير مرتبطة بمسميات لإخلاصه وانتمائه للنادي.

وأكد الحطاب، على أن النادي يفخر بالمجلس التوافقي الذي سيواصل حالة التعاون بين جميع أعضائه بهدف استمرار حالة الاستقرار وتحقيق الإنجازات.

جدير بالذكر أن نادي اتحاد الشجاعية الرياضي، يعتبر من أكبر أندية فلسطين، حيث يتمتع بشعبية جارفة، ويُمثّل حي الشجاعية الواقع شرق مدينة غزة، أحد اكبر الأحياء السكانية من حيث عدد قاطنيه وأهله.

وأسس نادي اتحاد الشجاعية عام 1976 نخبةٌ من كبار رجالات حي الشجاعية يتقدمهم الحاج توفيق اليازجي، كما يُعد النادي امتدادًا للنادي القومي المُؤسَس بداية الخمسينيات، والذي تم إغلاقه بسبب الاحتلال، ليعود نادي الشجاعية حاملاً الإرث التاريخي والرياضي لعشاق الساحرة المستديرة.