جمعية الصلاح يُحقق فوزاً مستحقًا على جاره أهلي النصيرات

رياضة – مصدر الإخبارية

حقق فريق جمعية الصلاح فوزاً مستحقًا على جاره أهلي النصيرات، خلال منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كرة اليد بقطاع غزة.

واستطاع “الصلاح” انتزاع فوزًا غاليًا من جاره “النصيرات” بنتيجة (48_14) خلال المباراة التي أُقيمت بينهما على أرض صالة أبو يوسف النجار جنوب قطاع غزة، ضمن البطولة المُقامة برعاية شركة الاتصالات الفلسطينية “جوال”.

ويدين “النصيرات” بأهدافه إلى أنور نصار، إلاّ أن رد الصلاح جاء حاسمًا بتسجيل عددًا من الأهداف باستخدام سلاح الهجمات المرتدة، مِن قبل اللاعبين محمد أبو قص 5 أهداف، وخالد ريان 4، وكرم أبو عبيد 3، بينما كان إبراهيم الكرد أفضل مسجل لأهلي النصيرات بهدفين، وهدف لحارث قفة، ومحمد المسلمي، وأحمد المبحوح، وأنور نصار، ليُختتم الشوط بنتيجة 22_6 لفريق جمعية الصلاح.

أقرأ أيضًا: الثامنة في تاريخه.. المنتخب المصري لكرة اليد يحصد الذهب إفريقياً

وخلال الشوط الثاني، لم يختلف الأمر بصورة كبيرة، رغم تسجيل أهلي النصيرات هدفين متتاليين عن طريق اللاعب عبد الله الكرد، إلا أن الصلاح استفاد من اللقاء بخوض الهجمات المُنظمة تكتيكيًا، بالإضافة لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين المشاركين في المباراة، ليُختتم الشوط لمصلحة الصلاح 26_8، وبنتيجة إجمالية 48_14 لصالح الصلاح.

وبالفوز الساحق، يتصدر فريق الصلاح، جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن البريج، وتجمد الأهلي سابعًا بلا نقاط، في حين كان أفضل مُسجل لأهداف صلاح عبد الله المسلمي سبعة أهداف، وأفضل مُسجل للأهلي حارث قفة، وإبراهيم الكرد ثلاثة أهداف لكل واحدٍ منهما.

جدير بالذكر أن اللقاء قاده تحكيميًا كلًا مِن علي الكرنز، وأحمد بدوان للساحة، والميقاتي إياد برهوم، وسجلها أنيس إسماعيل، ومراقب حكام أيمن بشير، ولجنة مسابقات رامي أبو زيد.