قوات الاحتلال تدهس شاباً وتقتحم مناطق شمال غربي رام الله

رام الله _ مصدر الإخبارية

اقتحمت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ترفقها قوات خاصة ، اليوم الخميس، مناطق شمال غربي محافظتي رام الله والبيرة .

وأفادت مصادر محلية باندلاع مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال، عقب اقتحام المنطقة.

وذكرت المصادر أنّ آلية تابعة لجيش الاحتلال دهست شاب خلال المواجهات المستمرة بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية أبو قش القريبة من مدينة بيرزيت شمال غربي رام الله.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحام مدن الضفة والقدس، وتدهم منازل المواطنين وتعتقل عدداً منهم.

وتشهد مُدن وقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حالةً من الغضب الشعبي والتوتر الملحوظ، رفضًا واستنكارًا لاعتداءات قوات الاحتلال وقُطعان المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم، في ظل صمتٍ عربي مخزٍ عن لجم الاحتلال لوقف ممارساته العنصرية في حق الفلسطينيين.

وقتلت قوات الاحتلال، الثلاثاء، ثلاثة نشطاء في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، من بينهم إبراهيم النابلسي قائد كتائب شهداء الأقصى في المدينة، وأصابت نحو 40 بجروح متفاوتة.

وخلال العدوان على قطاع غزة، الذي بدأ الجمعة الماضي وانتهي عند منتصف ليلة الأحد الاثنين، قتلت قوات الاحتلال 47 فلسطينيا، جلهم من المدنيين، إضافة إلى قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري، وقائد المنطقة الجنوبية خالد منصور، وعدد من قادة وكوادر السرايا.

وأصابت قوات الاحتلال 360 بجروح متفاوتة، بعضهم في حالة خطرة وحرجة، ودمرت طائرات الاحتلال نحو 1700 وحدة سكنية، بعضها فوق رؤوس ساكنيها.

إقرأ أيضاً: الاحتلال يعتقل مواطنًا بعد اقتحام منزله شرق رام الله