عمرو ياسين عن خلافاته مع ياسمين عبد العزيز: تصالحنا

وكالات- مصدر الإخبارية

أكد السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، انتهاء الخلافات مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والتي نشبت بينهما أثناء عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل “اللي ملوش كبير”، ولكنه نفى وجود أي تعاون بينهما في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

واعترف ياسين بوجود خصام مع ياسمين عبد العزيز، ولكنه أغلق ملف الأزمة بكلمة واحدة قائلاً: “اتصالحنا”.

ونفى أثناء ردوده على أسئلة متابعيه بموقع إنستغرام أن يكون مقتل العوضي بشخصية الخديوي في نهاية المسلسل السبب في الخصومة مع ياسمين، قائلًا: “أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة فيه من قبل ما نبتدي تصوير”.

وردًا على سؤال آخر حول رأيه في عبد العزيز والعوضي، أجاب عمرو ياسين: “على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جداً، يعني ياسمين في ونحب تاني ليه، اللي مالوش كبير نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في «نصيبي وقسمتك» حكاية «نظرة فابتسامة» و«اللي مالوش كبير» برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي”.

مسلسل “اللي ملوش كبير” ألفه عمرو محمود ياسين، وأخرجه مصطفى فكري، وأنتجته شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور”، وحلا زلط.

اقرأ/ي أيضًا: هاني رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عادل امام