هاني رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عادل امام

فن – مصدر الإخبارية

كشف الفنان المصري هاني رمزي، عن تطورات الحالة الصحية للفنان المصري الكبير عادل إمام، بعد تداول شائعات تُفيد بتدهور وضعه الصحي.

وقال الفنان هاني رمزي، إنه “على تواصل دائم بالفنان الكبير عادل إمام للاطمئنان على صحته، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، نافيًا الاشاعات التي تتحدث عن تدهور وضعه الصحي”.

وأضاف خلال تصريحاتٍ اعلامية، أن “النجم الكبير عادل إمام كويس وزي الفل، وزعيمنا وكبيرنا وسبب بسمتنا، و إحنا متواصلين على طول معاه وما بنسبوش لحظة، وبنحاول نعمل جزء ثاني من فيلم “غبي منه فيه”.

وتابع، “احنا حاطين الموضوع في اعتبارنا، لكن اللي موقفنا دلوقتي السيناريو والكتابة، وعملنا كذا محاولة لكن كل مرة نحس إن الفيلم الأول أفضل”.

وأشار إلى أن المخرج رامي إمام أخذ بنصيحة والده الزعيم عادل إمام، عندما أصر على الاحتفاظ بأحد مشاهد الفيلم التي جمعت بينه وبين الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، وتوقع أن يكون من أهم مشاهد الفيلم، وبالفعل تم الاحتفاظ بالمشهد وأصبح من علامات الفيلم، احياءً للارث الفني للفنان الراحل ووفاءً له.

جدير بالذكر أن فيلم غبي منه فيه من بطولة الفنان الراحل حسن حسني، والنجم هاني رمزي ونيللي كريم وطلعت زكريا وآخرين، وتم انتاجه عام 2004 وحقق ايرادات عالية في قاعات السينما المصرية والعربية، وأثار موجة جدل واسعة، لاحتوائه على بعض المشاهد المُصنفة بأنها خادشة للحياء.

أقرأ أيضًا: غياب عادل إمام عن حفل زفاف ابنه شقيقه يثير قلق جمهوره