طقس فلسطين: أجواء حارة نسبيًا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الأربعاء 2022/08/10، حارًا نسبيًا إلى حار، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة لطيفًا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم غدٍ الخميس 2022/08/11، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة 2022/08/12، يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والسبت القادم 13-8-2022، فيكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، إضافة إلى مخاطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

أقرأ أيضًا: تعرف على طقس فلسطين ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء