جريمة قتل نيرة تتكرر.. شاب يطعن طالبة أمام أبواب الجامعة

القاهرة _ مصدر الإخبارية

أقدم شاب على طعن فتاة أمام مدخل عقار بالشرقية شمال مصر، وذلك على طريقة طالبة المنصورة نيرة أشرف التي قتلت ذبحا على يد زميلها أمام بوابة الجامعة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، أنّ الشاب المتهم قتل طالبة تدعى (سلمى ب م 20 عاما) طالبة بكلية الإعلام جامعة الشروق ومقيمة بمركز أبو حماد، وذلك بعد أن سدد لها 15 طعنة متفرقة بمدخل عمارة محجوب بالقرب من محيط محكمة جنايات الزقازيق.

وألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، القبض على شاب قتل فتاة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وذلك في مدخل عمارة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتشهد المنطقة تواجدا أمنيا مكثفا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

وتستمع أجهزة الأمن حاليا لعدد من المارة وأقارب الفتاة لمعرفة دوافع القاتل وسبب الجريمة.

في الأيام السابقة، هزت جريمة بشعة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقتل طالبة في جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية على يد زميلها بسلاح أبيض أمام أنظار المارة، لحظة دخولها من بوابة الجامعة.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة الوطن المصرية إن السلطات الأمنية تحقق في جريمة بشعة شهدتها مدينة المنصورة ، إذ فارقت الحياة طالبة في كلية الآداب بجامعة المنصورة تدعى نيرة أشرف محمد، على يد زميلها في ذات الكلية.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع على مرأى من مئات الناس، إذ نفّذ القاتل جريمته في الشارع، واستطاع المارة الإمساك به قبل أن يلوذ بالفرار، وسلموه للسلطات الأمنية التي تولت التحقيق في الحادث.

إقرأ أيضاً: قاتل طالبة المنصورة نيرة أثناء التحقيق معه: اعدموني بس ادفنوني في حضنها