حركة فتح بلبنان تستنكر الجريمة الإسرائيلية في نابلس

وكالات- مصدر الإخبارية

استنكرت حركة “فتح” في لبنان الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، بحق الشعب الفلسطيني في مدينة نابلس وأسفرت عن استشهاد ثلاثة مواطنين.

وقالت في بيان إن الجريمة تضاف إلى سجل دولة الاحتلال الأسود وحربها المفتوحة والمستمرة على شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وتابعت “نتوجه بتحية إجلال وإكبار لأرواح أبنائنا الشهداء الأبطال: إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين طه، الذين ارتقوا برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في البلدة القديمة بمدينة نابلس”.

وأكملت حركة فتح “كما نتوجه بتحية إجلال وإكبار إلى أهلنا الصامدين المرابطين في القدس، المدافعين بصدورهم العارية عن مقدساتنا المسيحية والإسلامية، والمنتفضين في وجه الاحتلال، والتحية إلى المناضل الكبير محافظ القدس عدنان غيث”.

وشددت على أن “هذه الجريمة وغيرها من جرائم جيش الاحتلال التي يرتكبها يوميًا بحق أبناء شعبنا ومقدساته لن تثني من عزيمة شعبنا وإرادته الصلبة والشجاعة وتمسكه بحقوقه الوطنية وبحقّه في النضال والمقاومة، بل إن هذه الجريمة النكراء ستزيد شعبنا صلابة وإصرارا على الاستمرار في مقاومة المحتل حتى زواله عن أرضنا وحتى ينعم بالحرية والعودة والسيادة والإستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس”.