اشتية: الاحتلال يواصل ارتكاب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني

رام الله _ مصدر الإخبارية

قال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب جرائمه المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني في جميع أنحاء فلسطين.
وأوضح اشتية، في تصريح صحفي، أن الفتى مؤمن ياسين جابر (16 عاما) قد ارتقى شهيدا مساء اليوم في مدينة الخليل، والذي احتفى به والداه قبل أيام عندما تخرج من كلية تدريب قلنديا التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين “أونروا”.

وتقدم اشتية من عائلة الشهيد جابر بأحر العزاء وصادق مشاعر المواساة، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، استشهاد الفتى مؤمن ياسين جابر (17 عامًا) من الخليل، متأثرًا بجراح حرجة للغاية أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الصدر.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، عقب الإعلان عن الاضراب العام استنكارًا لجريمة اغتيال الاحتلال شهداء نابلس الثلاثة صباح اليوم.

وأفاد شهود عيان، بإندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال المتمركزين على الحاجز العسكري المُقام على مدخل شارع الشهداء وسط المدينة.

كما وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد المطارد ابراهيم النابلسي، ومقاومين آخرين، إضافة إلى 40 إصابة، بينها 4 حرجة، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس.