المقاومة الوطنية: المعركة مع الاحتلال مستمرة وجرائمه لن تكسر إرادة شعبنا

غزة – مصدر الإخبارية

أكدت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن “المعركة مع الاحتلال مستمرة، وجرائمه الوحشية لن تُفلح في كسر إرادة شعبنا ومقاومته، بل ستزيده إصراراً وعزيمة على استمرار المقاومة وتصعيدها ضد الاحتلال حتى كنسه عن أرضنا وقدسنا”.

وقالت كتائب المقاومة، “خضنا المعركة إلى جانب أخوتنا في سرايا القدس والأجنحة العسكرية الأخرى منذ اللحظة الأولى للعدوان بعزيمة وإصرار، دفاعاً عن شعبنا، ورفضاً لسياسة الاستفراد بفصائلنا المقاومة”.

وتابعت خلال بيانٍ صحفي، ” أفشلنا كما كل مرة مخططات العدو الفاشلة وأربكنا حساباته الضيقة، ومرغنا أنفه بالتراب رغماً عنه وكسرنا هيبته وقوته ومنظومته الأمنية التي طالما تباهى بها أمام العالم”.

وأعلنت “الكتائب”، مسؤوليتها الكاملة عن قصف مُدن ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي خلال معركة “وحدة الساحات”، برشقات متنوعة من صواريخ القاسم والجراد والـ 107، حتى الدقائق الأخيرة من بدء وقف إطلاق النار المُعلن بوساطة مصرية.

ولفتت إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي “استهدف العديد من مقاتليها في الميدان ما أدى لاستشهاد حسن محمد منصور، أحد مقاتلي الوحدة الصاروخية في شمال قطاع غزة، وإصابة ونجاة آخرين منهم، خلال تصديهم للعدوان الغاشم على أبناء شعبنا”.

وأردفت، “استهداف مجاهدينا لم يثني عزيمتنا، حيث قصف مقاتلينا في عمليات مشتركة مع سرايا القدس وكتائب المجاهدين وكتائب شهداء الأقصى – لواء العامودي، مستوطنات ومدن الاحتلال برشقات صاروخية، وعمليات قصف أخرى مع كتائب الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني”.

وتوجهت كتائب المقاومة الوطنية، “بتحية فخر واعتزاز لشعبنا، ولشهدائنا، وجرحانا البواسل، ومقاتلينا ومقاتلي الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الذين تصدوا لعدوان الاحتلال بكل بسالة وعنفوان واقتدار”.

جدير بالذكر أن القيادة السياسية والأمنية في دولة الاحتلال، كانت اتخذت قرارًا بشن عدوانًا إسرائيليًا على قطاع غزة، استمر ثلاثة أيام، أسفر عن استشهاد ما يزيد عن 40 شهيدًا وإصابة 300 من المواطنين بجروح ما بين المتوسطة إلى الحرجة.

وسجلت وزارة الصحة الفلسطينية من بين الشهداء 15 طفلاً و4 سيدات، في انتهاكٍ صارخ للقانون الدولي الإنساني.

أقرأ أيضًا: النخالة: إذا لم يلتزم الاحتلال ببنود وقف إطلاق النار سنستأنف القتال