الديمقراطية: شعبنا أثبت مرة أخرى بسالته وأصالته الوطنية ومزق الرايات البيضاء

غزة – مصدر الإخبارية

قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن “شعبنا أثبت مرة أخرى بسالته وأصالته الوطنية ومزق الرايات البيضاء”، مُشيدة
بالصمود البطولي لأبناء شعبنا ومقاومته الباسلة في قطاع غزة”.

وأضاف خلال بيانٍ صحفي، “لقد أثبت شعبنا مرة أخرى استعداده العالي والمتقدم للدفاع عن كرامته الوطنية وحقوقه المشروعة وعن أرضه ووطنه في مواجهة الحروب العدوانية لدولة الاحتلال الإسرائيلي”.

وتابعت الديمقراطية، “لقد برز مرة أخرى الالتحام الوثيق بين الشعب والمقاومة، ليُؤكد خيار المقاومة في الميدان على مساحة الوطن الفلسطيني، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين وقطاع غزة، ومخيمات اللجوء، ومناطق الشتات”.

وأكدت “الجبهة” على أن شعبنا ومقاومته استطاعا تلقين دولة الاحتلال وجيشها دروساً في مهارة القتال في الميدان، والرد بكل الوسائل الممكنة لإسكات مواقعها وإخراسها.

وتابعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، “لقد قدم شعبنا ثمناً غالياً من أرواح شهدائه قادة ومقاتلين ومدنيين، أطفالاً ونساءً وشيوخاً، ومع ذلك لم يثنه هذا عن الصمود ولم يدفعه إلى رفع الراية البيضاء، لافتةً إلى أن دولة الاحتلال هي من طلب وقف إطلاق النار، ما يؤكد أن دولة الاحتلال ومن خلفها الولايات المتحدة الأميركية، إنما تستهدف على الدوام محاصرة المقاومة وضرب خياراتها لصالح الحلول البائسة لقضيتنا الوطنية”.

وتقدمت الجبهة الديمقراطية، بأحر التعازي النضالية، من عائلات الشهداء، القادة والمقاتلين والمدنيين على حَد سواء، كما توجهت بتحية الإجلال والإكبار لكل أبناء القطاع، الذين سطروا صفحة جديدة لمجد شعبنا وتاريخه المشرف، وخصت بالذكر أبناء وحدات الشهيد عمر القاسم الذين أبلوا بلاءًا حسنًا في معركة وحدة الساحات.

أقرأ أيضًا: الجبهة الديمقراطية: لابيد قدم أوراق اعتماده كمجرم حرب