جهاز الشرطة بغزة

اللواء صلاح: أدعو أبناء جهاز الشرطة بغزة ليكونوا عونًا لأبناء شعبنا

غزة – مصدر الإخبارية

دعا مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء محمود صلاح، أبناء جهاز الشرطة بغزة لأن يكونوا عونًا لأبناء شعبنا الفلسطيني، في ظل ما يتعرضون له من قصف إسرائيلي واستهداف للأمنيين لليوم الثاني على التوالي.

وقال صلاح خلال بيانٍ صحفي مقتضب، “أدعوكم للمزيد من الثبات والالتزام بتوجيهات وزارة الداخلية وقيادة الشرطة”.

وأضاف، “سلامٌ عليكم وأنتم تسطرون بجهدكم أروع صور الثبات والتضحية، وإننا أمام هذه الهجمة الصهيونية الشرسة التي تستهدف الامنين من أبناء شعبنا وتطال بيوتهم وممتلكاتهم، نُثمن أدائكم وثباتكم في ظل العدوان الآثم والتزامكم بخدمة أبناء شعبنا من خلال تواجدكم في الميدان وحرصكم على أمن وسلامة مجتمعنا وتعزيز جبهتنا الداخلية”.

يُذكر أنه لليوم الثاني على التوالي، تشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، هجماتها العدوانية على مواقع وأماكن متفرقة في قطاع غزة، أسفر عنها عدد من الشهداء والجرحى، ويثبت العدوان على غزة ضرب الاحتلال للوساطة المصرية بعرض الحائط.

وردًا على القصف والعدوان “الإسرائيلي” على غزة، أطلقت الفصائل الفلسطينية في القطاع صواريخ نحو المستوطنات المحيطة به.

بدورها، أكدت وزارة الصحة في غزة أن آخر حصيلة للعدوان هي ” ارتفاع عدد الشهداء إلى (12)، وإصابة أكثر من 80 آخرين في العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة”.

من جهتها، أعلنت وزارتي الداخلية والصحة في قطاع غزة عن رفع حالة التأهب والجهوزية التامة في كافة مرافقها للتعامل مع مستجدات الأوضاع الميدانية في محافظات قطاع غزة.

أقرأ أيضًا: لليوم الثاني.. تطورات المشهد جرّاء العدوان الإسرائيلي على غزة

 

Exit mobile version