الحراك الشبابي الضفة غزة - العدوان على غزة- رابطة الكتاب الأردنيين غزة- عدوان غزة الجهاد الإسلامي - تصعيد إسرائيلي على غزة - عملية الدرع والسهم

الحراك الشبابي بالضفة يُطالب بالمشاركة في فعاليات إسناد لغزة

الضفة المحتلة- مصدر الإخبارية

طالب الحراك الشبابي في الضفة الغربية المحتلة، بالحشد والمشاركة في فعاليات الإسناد والنصرة لأهالي قطاع غزة، الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي متواصل.

وأكد الحراك الشبابي على ضرورة إشعال نقاط التماس، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشددين على أن الضفة ستبقى متمسكة بمنهاج المقاومة حتى التحرير.

ودعا نشطاء فلسطينيون إلى دعم المقاومة في ساحات فلسطين، وذلك في أعقاب عدوان الاحتلال على غزة، والذي أدى إلى استشهاد 12 فلسطينيًا في غارات جوية متفرقة على القطاع.

من ناحيتها، طالبت الناشطة إسراء غنيمات إلى دعم المقاومة، مردفًة: “من ثغر الرباط في القدس إلى ثغر غزة التي لا تنام، اختلفت الثغور ودفعت الأثمان”.

وأضافت: “غزة التي لا تتخلف، وهذه القدس التي تنتظر أهلها”، موضحًة أن “وسام الشهادة ارفع ما يُقلد به مرابط لم يغفل عن سلاحه، ولم تتشتت بوصلته، ولم يجد لذته إلا تحت ظلال السيف، الأسرار التي تتجلى فقط للمجاهدين المصطَفين، نحسبهم على الحق”.

وحثت غنيمات على مواصلة الحشد والرباط في المسجد الأقصى المبارك والبلدة القديمة وأزقتها والخروج لمؤازرة الفلسطينيين في غزة، مردفًة: “مهما شددوا الإجراءات، فصاحب الحق صوته أعلى، ونفسه أطول، ويقينه أكبر، ولا يجب أن نيأس، فكل خطوة يجب أن يقابلها خطوات”.

اقرأ/ي أيضًا: فلسطينيو الداخل يتضامنون مع قطاع غزة

Exit mobile version