تدمير منزل

بالصور.. طائرات الاحتلال تدمر منزلًا لعائلة “شملخ” بغزة

غزة _ مصدر الإخبارية

دمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم السبت، منزلًا لعائلة “شملخ” جنوب غرب مدينة غزة.

وأكدت مصادر محلية، أنّ طائرات الاحتلال قصفت بعدة صواريخ منزل المواطن إبراهيم حمدان عمران شملخ، الواقع في منطقة الشيخ عجلين ودمرته بالكامل، دون أن تخلّف إصابات.

وجاء القصف بعد وقتٍ قصير من استهداف المنزل بصاروخين من طائرة استطلاع.

 

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي، وأسفر عنه شهداء وجرحى.

وأعلنت في آخر إحصائية لضحايا الاستهداف الإسرائيلي لقطاع غزة حتى اللحظة “12 شهيد من بينهم طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام، وسيدة تبلغ من العمر 23 عام، واصابة 84 مواطن بجراح مختلفة”.

واستشهد مواطن، اليوم السبت، وأصيب آخرون، في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية ، بأن طائرة حربية بدون طيار أطلقت صاروخ واحد تجاه أرض زراعية في منطقة الزنة شرق بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى استشهاد مواطنين، واصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة.

ويأتي هذا العدوان ضمن عملية عسكرية أطلقت عليها سلطات الاحتلال اسم “الفجر الصادق” ضد حركة الجهاد الإسلامي، اغتالت فيها القيادي البارز تيسير الجعبري في واحدة من الغارات.

من جهتها، أصدرت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، بيانًا قالت فيه: “نؤكد على أنّ هذا العدوان على غزة لن يمر مرور الكرام، وأنّ رد المقاومة قادمٌ وبالطريقة التي تحددها قيادة المقاومة”.

وتعقيبًا على اغتيال القيادي في “الجهاد”، نعت الغرفة المشتركة للفصائل ننعى القائد الكبير مسؤول المنطقة الشمالية في سرايا القدس تيسير الجعبري (أبو محمود) وإخوانه الشهداء.

وحمّلت الاحتلال المسؤولية كاملةً عن هذا العدوان، مؤكدة “فهو بفعله هذا يخطئ التقدير”.

إقرأ أيضاً: شهاب ينفي توجه وفد من حركة الجهاد إلى القاهرة

 

 

Exit mobile version