الشعبية: التعقيب الأمريكي على عدوان غزة تعبير عن شراكة مباشرة فيه

غزة- مصدر الإخبارية:

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ومسؤول فرعها في قطاع غزة الرفيق محمود الراس، إنّ “تصريح البيت الأبيض تعبير عن شراكته المباشرة في العدوان على أبناء شعبنا في قطاع غزّة”.

وأضاف الراس في بيان إن ” تصريح البيت الأبيض تعبير صريح بأنّ الإرهاب لا يتجزأ، فمن قتل أطفال العراق واليمن وسوريا وأفغانستان وفيتنام وحاصر أطفال إيران وكوبا وفنزويلا ولبنان وسوريا لا يمكن إلّا أن يكون إلى جانب الإرهاب الإسرائيلي”.

وأشار إلى أن “المعايير المزدوجة التي تستخدمها أمريكا هي أحد أدوات هذا الإرهاب والعدوان على الشعوب، فالأمريكي شريك ميداني للإرهاب الصهيوني في العدوان على غزّة، والسلاح الذي يستخدمه الإرهاب الصهيوني لقتل أطفال غزة والنيل من حياة أهلها، أمريكي”.

وأكد أنّ “تمويل عمليات الإرهاب الإسرائيلي تتم من الخزينة الأمريكيّة، حتى تلك الأسلحة التي أنتجتها بؤر الإرهاب الصهيوني مولت أمريكيًا”.

وأشار الراس، إلى أنّنا “كشعب يتعرّض للعدوان لا ننتظر إدانة ممن تعوّد أن يكون شريكًا للإرهاب الإسرائيلي في عدوانه على شعبنا، تمويلاً وتسليحًا وشراكة ميدانيّة ومعلوماتيًة، فالأمريكي لا يرى إلّا بعين الإرهاب والعدوان الصهيوني”.

اقرأ أيضاً: البيت الأبيض: إسرائيل لها حق في الدفاع عن نفسها