عدوان على غزة

في اليوم الثاني للعدوان.. شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة

غزة _ مصدر الإخبارية

يستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي، وأسفر عنه شهداء وجرحى.

ووفق وزارة الصحة في غزة، أعلنت في آخر إحصائية لضحايا الاستهداف الإسرائيلي لقطاع غزة حتى اللحظة 12:00م: “12 شهيد من بينهم طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام، وسيدة تبلغ من العمر 23 عام، واصابة 84 مواطن بجراح مختلفة”.

واستشهد مواطن، اليوم السبت، وأصيب آخرون، في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية ، بأن طائرة حربية بدون طيار أطلقت صاروخ واحد تجاه أرض زراعية في منطقة الزنة شرق بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى استشهاد مواطنين، واصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة.

وذكرت مصادر محلية أن الشهيد الثاني هو الشاب أسامة الصوري (28 عاماً) متأثرًا بإصابته بالقصف الإسرائيلي شرق خانيونس صباح اليوم.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد مواطن وإصابة آخر خلال عدوان إسرائيلي على خان يونس صباح اليوم، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ يوم أمس إلى 11 شهيداً من بينهم، سيدة، وطفلة تبلغ من العمر 5 أعوام.

ويأتي هذا العدوان ضمن عملية عسكرية أطلقت عليها سلطات الاحتلال اسم “الفجر الصادق” ضد حركة الجهاد الإسلامي، اغتالت فيها القيادي البارز تيسير الجعبري في واحدة من الغارات.

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. تطورات المشهد جرّاء العدوان الإسرائيلي على غزة

Exit mobile version