بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بمدن الضفة

الضفة الغربية _ مصدر الإخبارية

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة في مدن وقرى الضفة الغربية والقدس، طالت قيادات وعناصر في حركة “الجهاد الإسلامي”.

وأفادت مصادر محلية أن الاحتلال الإسرائيلي اعتقل القيادي بالجهـاد الإسلامي ناجح حبايبة عقب اقتحام منزله في قرية صانور جنوبي جنين.

واعتقل 3 فلسطينيين من مخيم قلنديا للاجئين شمال مدينة القدس عقب اقتحام منازلهم في المخيم، وهم: الأسير المحرر فارس أصلان، والشابين موسى جحجوج وعصام أبو أصبع.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين: بلال ذياب وجمال السيد عقب اقتحام منزليهما في بلدة كفر راعي قضاء مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر ناصر الزين، ونجله يحيى، عقب دهم منزليهما في شارع السلام بمدينة الخليل، جنوب الضفة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غرب مدينة الخليل، واعتقلت كلًا من: الشاب محمد يوسف الفسيسي، والأسيرين المحررين نضال الجياوي وتامر سليمية عقب اقتحام منازلهم.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الأسير المحرر رامي زيدان الكسار من بلدة خاراس شمال غربي الخليل، الشاب عمران غوادرة عقب اقتحام منزله في قرية بير الباشا قضاء جنين.

وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت 10 شبان من قرية بيت سيرا، جنوب غربي رام الله، بينهم الصحفي إبراهيم أبو صفية. بالإضافة للأسير المحرر علاء شبراوي من منزله في مخيم نور شمس شرقي طولكرم.