سرايا القدس

دعوات لعناصر سرايا القدس بالضفة من أجل القيام بواجبهم

الضفة الغربية- مصدر الإخبارية

طالب المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية المحتلة، طارق عز الدين، مجموعات سرايا القدس في الضفة بـ “القيام بواجبها المقدس كما عهدناهم دوماً”.

وأضاف على العناصر أن يكونوا سنداً لشعبهم ومقاومتهم في قطاع غزة.

ولفت في تصريح صحفي، قائلاً “ندعو أبناء شعبنا كافة في كل مدن ومخيمات وريف الضفة المحتلة والقدس والداخل وفي مقدمتهم قيادات وكوادر وأبناء الجهاد الإسلامي بضرورة الخروج والالتحام مع قوات الاحتلال على نقاط التماس”.

وتابع طارق عز الدين “أهلنا في الضفة والقدس والداخل قادرون على تغيير المعادلة مع هذا المحتل وتوجيه ضربات مؤلمة دفاعاً عن شعبنا في وجه العدوان”.

وشدد على أن “الاحتلال الجبان يشن عدوانه على كل الشعب الفلسطيني من شماله إلى جنوبه وفي كل مكان، ويستهدف البشر والحجر، لذلك وجب أن يعلم جيداً أن عدوانه هذا لن يمر دون عقاب”.
وقال “على يجب أن يعلم الاحتلال المجرم أن جريمة اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري “أبو محمود” وكوكبة من المجاهدين وأبناء شعبنا، لن يمر وأن الرد سيكون بحجم هذه الجريمة النكراء”.

يشار إلى أن الاحتلال بدأت عصر الجمعة عدواناً على قطاع غزة، بدأته باستهداف مجموعة من قيادات حركة الجهاد الإسلامي ما أدى لاستشهاد القيادي الكبير في سرايا القدس تيسير الجعبري إضافة لتسعة مواطنين آخرين وأصيب 75 آخرين.

Exit mobile version