مهاجم مانشستر سيتي: أنا جائع لتسجيل الأهداف وأريد الفوز بكل مباراة

وكالات- مصدر الإخبارية

أكد مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، أنه لا يشعر بالقلق من عدم إمكانية التأقلم في البريميرليج، عقب انتقاله إليه الصيف الحالي قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال هالاند خلال حوار مع شبكة “سكاي سبورتس”: “سنرى ما سيحدث بخصوص التأقلم.. البعض يحتاج للوقت، وهناك آخرون يدخلون في الأجواء مباشرةً.. لا أشعر بالقلق، هذه هي حياة لاعب كرة القدم، وعليك التعايش معها”.

وتابع: “أنت نوع من أنواع الترفيه، ويتم الحكم عليك بشكل أسبوعي، بناءً على ما تقدمه في الملعب، وبالتالي عليك تقديم مستوى جيد وأفضل ما لديك”، مضيفًا: “فقط يجب محاولة الاستمتاع.. الجماهير تتحدث عما قمت به الموسم الماضي، لكن ما يهم المباراة التالية”.

وأردف “يمكنني تطوير كل شيء، يمكنني التحسن دائمًا، هذا ما يتوجب علي فعله.. كلاعب صغير في السن يلعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وفي أفضل نادي في إنجلترا، يجب مواصلة التطور والتحسن في العديد من الأمور.. هذا ما أحب القيام به”.

وذكر مهاجم مانشستر سيتي: “جزء من كرة القدم هو الخروج من المنطقة المريحة لك، وهذا ما أحبه كي أتطور.. والتفاهم مع اللاعبين في أرض الملعب أمر سيأتي، لا أعلم هل سيحتاج لأسابيع أم شهور، لكنه أمر يتم بناؤه بشكل يومي في التدريبات.. وفي هذا المستوى العالي، تجد التفاهم مع من حولك”.

كما وأكد “أنا لاعب جائع لتسجيل الأهداف، وأقدم 100 في المئة مما لدي من أجل ذلك.. أريد الفوز بكل مباراة.. هذه أمور بسيطة لكنها مهمة”.

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي: “إيقاع اللعب هنا (في إنجلترا) مرتفع، وهناك العديد من الأندية الجيدة في الدوري، وكذلك جودة المباريات، فالأمر لا يتعلق بفريقين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة.. هناك الكثير، وهذا جيد”.

اقرأ/ي أيضًا: مالك تشيلسي يرفض انتقال أزبيليكويتا إلى برشلونة