مصدر الإخبارية
تابعونا على

الداخلية تضبط مواطن بعد هروبه من الحجر الصحي في رفح

الداخلية - معبر رفح
غزة - مصدر الإخبارية

قالت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أن الأجهزة الأمنية والشرطية ضبطت المواطن (أكرم مصباح طباسي)، بعد هروبه لعدة ساعات من مركز الحجر الصحي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت الداخلية في بيان له وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، أن الجهات المختصة تقوم بالتحقيق معه لمعرفة المخالطين له خلال فترة الهروب، ولا زالت متابعة الحدث مستمرة لمحاصرة الأثار الناجمة عن ذلك.

ودعت الداخلية كل من خالط الشخص المذكور إلى الإبلاغ الفوري عبر الاتصال بالعمليات المركزية لوزارة الداخلية على الرقم (109) أو وزارة الصحة على الرقم (103).

وزارة الداخلية والأمن الوطني أعلنت ظهر اليوم، عن هروب أحد المستضافين من مركز الحجر الصحي برفح صباح اليوم السبت، وهو المواطن (أكرم مصباح أحمد طباسي) 33 عاماً من سكان خانيونس جنوب القطاع، وكان من العالقين الذين وصلوا عبر معبر رفح خلال الأيام الماضية.

ونوهت الداخلية في بيان صحفي، لمن لديه أية معلومات عن هذا الشخص ضرورة الإبلاغ بها عبر الاتصال على الرقم الوطني للعمليات المركزية بوزارة الداخلية (109).

وحذرت الداخلية، المواطنين من مخالطة الشخص المذكور خشية أن يكون مصاباً بفيروس كورونا، وفي حال مخالطته ضرورة إبلاغ الجهات المختصة فوراً من أجل اتخاذ إجراءات السلامة والوقاية.

هذه ليست الواقعة الأولى، بالأمس بعد ساعات قليلة من اعلان وزراة الصحة الفلسطينية عن تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا لمواطن من بلدة يطا بالخليل يدعى سليمان، هم سليمان بالهروب الى جبال الخليل وبريتها الواسعة.

ووضع سليمان شرطا لتسليم نفسه وهو الغاء الحكم الصادر عليه بالسجن ١٠ سنوات من قبل القضاء الفلسطيني.

وبين الفكاهة والتحذير وتوجيه الدعوات له انشغلت مواقع التواصل الاجتماعى بقضية سليمان ونشر رواد المواقع الافتراضية عدة هاشتاغات مثل سلم نفسك يا سليمان وارجع يا سليمان.

ونفت محافظة الخليل اصدار اي عفو عن سليمان وطالبته بتسليم نفسه على الفور.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version