ميزة جديدة من واتساب لمدراء المجموعات

وكالات- مصدر الإخبارية:

كشف تحديث تجريبي جديد لتطبيق واتساب عن ميزة جديدة ستسمح لمسؤولي المجموعات على النظام الأساسي بحذف رسائل أعضاء المجموعة الآخرين.

وتمت مشاهدة الميزة المذكورة أعلاه للمرة الأولى كجزء من تحديث للإصدار التجريبي من واتساب، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نراها تصل فعليًا إلى جميع المستخدمين.

وحتى اليوم، لم يكن لدى مديري المجموعات على واتساب الكثير من الأدوات فيما يتعلق بإدارة المحتوى الذي يتم إرساله في المجموعات التي يديرونها، وبصرف النظر عن “مدير” النقش بجوار أسمائهم في التطبيق، لم يكن لديهم إمكانات إدارة متقدمة حقًا تحت تصرفهم.

ووفق تطبيق واتساب تسمح الأداة الجديدة في ترسانة المديرين بحذف الرسائل من المستخدمين الآخرين بنقرة زر واحدة.

وقال إن الميزة تهدف إلى تزويد مسؤولي المجموعة بقدرات تحكم جديدة على المحتوى الذي يتم إرساله في المجموعة، حيث يبدو أنه يتوقع من هؤلاء المسؤولين إزالة المحتوى الإشكالي إلى جانب المحتوى غير ذي الصلة بموضوع المجموعة.

وأضاف “ستعمل طريقة حذف مسؤولي المجموعة بشكل مشابه تمامًا للطريقة التي يحذف بها المستخدمون رسائلهم الشخصية على النظام الأساسي اعتبارًا من اليوم”.

وأشار “بمجرد أن يقرر مسؤول المجموعة حذف رسالة، ستظهر رسالة تأكيد حول حذف الرسالة، وبعد موافقة المسؤول على ذلك، سيتم إجراء الحذف، وبدلاً من نص الرسالة، ستظهر رسالة توضح أن المحتوى قد تم حذفه من قبل المسؤول”.

واكد أنه “في الحالات التي يوجد فيها العديد من المسؤولين في نفس المجموعة، سيتم عرض اسم المسؤول الذي قام بحذفه بجوار الرسالة المحذوفة”.