انطلاق الدوري الإنجليزي وسط قوانين جديدة وتوقعات بمنافسة شرسة

وكالات – مصدر الإخبارية 

من المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، بحلته الجديدة، مساء يوم الجمعة المقبل، بلقاء أرسنال وكريستال بالاس، في موسم يعد بكثير من الأحداث والإثارة.

وبالرغم من انطلاق الدوري، قررت رابطة الدوري الإنجليزي إبقاء سوق الانتقالات مفتوحاً حتى آخر ساعات أغسطس، ما يعطي فرصة شهر كامل للأندية قبل أن تتضح تشكيلتها النهائية، للدخول في منافسة تستمر 10 أشهر.

ويبدو أن المنافسة الشرسة بين أبرز ناديين إنجليزيين ستستمر هذا الموسم أسوة بالموسم الماضي، بين مانشستر سيتي وليفربول، للعام الثاني على التوالي، خاصة بعد “البروفة” التي ظهر بها الناديان في مباراة الدرع الأخيرة.

وبعد سلسلة التعاقدات القوية التي أبرمها توتنهام هوتسبير يبدو أنه سيكون الأقرب لمنافسة الناديين، بعد تعزيز كتيبة أنتونيو كونتي.

فيما لا تزال معالم تشلسي غير واضحة، نتيجة الاضطرابات الكبيرة التي شهدها النادي، وإجبار مالكه رومان أبراموفيتش على بيع النادي بسبب مزاعم ارتباطه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وحقق ناديي أرسنال وتوتنهام أفضل انتقالات بين الأندية الـ20، حيث دعم كلا الفريقين التشكيلة بعدد من اللاعبين المميزين.

أما سوق الانتقالات الأكثر هدوء، فكان من نصيب ليستر سيتي، الذي لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن، ولم يقنع مانشستر يونايتد بتعاقداته الخجولة هذا الصيف.

ولم تغير أندية كثيرة مدربيها هذا الصيف، وجاء التغيير لنادي مانشستر يونايتد فقط، الذي تعاقد مع الهولندي إريك تين هاغ، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ/ي أيضاً: مانشستر سيتي يتغلب على بايرن ميونيخ بهدف هالاند الخاطف

Exit mobile version