النيابة المصرية ترفض منع حسام حبيب من السفر

وكالات- مصدر الإخبارية

رفضت النيابة العامة المصرية طلبًا تقدمت به دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد حسام حبيب، لمنعه من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

وأشارت النيابة إلسيتم استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما، بحسب ما جاء في موقع القاهرة 24.

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، قدم بلاغًا إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد عبد الوهاب، لاتهامها بالسب والقذف، كما تقدمت شيرين بعدة بلاغات ضد طليقها حبيب، واستمعت جهات التحقيق الخميس الماضي، إلى أقوالها والتي قالت فيها إنها تتهمه بالنصب عليها وسرقة أموالها.

وكانت عبد الوهاب تقدمت ببلاغين للنائب العام المستشار حمادة الصاوي يحملان رقمي (32516 و35216)، ضد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعدما أساء لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد البلاغ الذي قدمه المستشار ياسر قنطوش محامي عبد الوهاب: قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها أخيرًا قام بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورًا موجه لحسين حبيب، وقالت له حضرت بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام إفتراء؟.

اقرأ/ي أيضًا: السلطات المصرية تمنع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول أراضيها