ثوري فتح: الاعتقالات لن تجعلنا نرضخ للسياسات والإملاءات الصهيونية

رام الله – مصدر الإخبارية

قال المجلس الثوري لحركة فتح، مساء الثلاثاء، إن “الاعتقالات لن تجعلنا نرضخ للسياسات والإملاءات الصهيونية”.

جاء ذلك خلال بيانٍ صحفي، تعقيبًا على اعتقال قوات الاحتلال محافظ القدس عدنان غيث، حيث حمّلت حركة فتح حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة “غيث” والأسرى كافة.

وأضاف المجلس، “في الوقت الذي يتصدى فيه شعبُنا الفلسطيني في القدس العاصمة والمدن والقرى والمخيمات كافة، للإجراءات والسياسات الصهيونية العنصرية بحق شعبنا ومقدساته وممتلكاته، وفي الوقت نفسه يوفر جيش الاحتلال الإسرائيلي الحماية الميدانية لقطعان المستوطنين وعصابتهم لممارسة التخريب والقتل المتعمد لأبنائنا وتدمير مقدساتنا، تقدم مخابرات الاحتلال على اعتقال عضو المجلس الثوري، محافظ القدس المناضل عدنان غيث، وتُمدد اعتقاله لتقديم لائحة اتهام بحقه”.

وشدد المجلس الثوري لحركة فتح، على أن سياسة الاعتقالات لكوادر وقيادات الحركة، “لن تجعل الحركة ترضخ للسياسات والإملاءات الصهيونية، وسيبقى المقدسيون والمرابطون والمرابطات عنوان المقاومة والصمود في المسجد الأقصى وكل أحياء القدس العاصمة، ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، وبقية مواقع الاشتباك والمقاومة”.

وتوجه “الثوري” بتحية اعتزاز وافتخار لأهلنا في القدس العاصمة حُراس الأرض وما عليها، وللقائد المناضل عدنان غيث والقامات الوطنية المُتقدمة الصفوف دفاعًا عن حقوق شعبنا بإرادة لا تلين وعزيمة لا تعرف الانكسار”.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت محافظ القدس عدنان غيث، خلال دهم منزله في مدينة القدس، حيث اقتادته إلى جهة مجهولة للتحقيق معه.

أقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يدين اعتقال الاحتلال لمحافظ القدس عدنان غيث