محمد رمضان يحيى حفلًا غنائيًا- محمد رمضان فتاة إسرائيلية

محمد رمضان يثير موجة غضب باحتضانه فتاة إسرائيلية

وكالات- مصدر الإخبارية

أثار الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل بعد تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية بملابس البحر أثناء حفله الأخير في اليونان.

وأكدوا النشطاء أن جنسية الفتاة إسرائيلية، وتدعى مايا زخاريا، إلى جانب الحساب الشخصي للفتاة على تطبيق تيك توك، وموقع فيس بوك باسمها بالعبرية.

ونشرت المتخصصة في الشأن الإسرائيلي الصحافية المصرية سارة شريف، صورة رمضان مع الفتاة عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”، قائلًة: ”محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية اسمها مايا زخاريا في حفلة اليونان“.

وعلى تطبيق تيك توك، نشرت الفتاة عبر صفحتها الشخصية، صورا ومقاطع رقص لمحمد رمضان أثناء الحفل، وسط تعليقات لها بالعبرية من متابعيها.

وكان محمد رمضان أثار موجة من الغضب، وصلت إلى البرلمان المصري في تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2020 بعناق فنان ومطرب إسرائيلي خلال حفل له في دبي.

وذكر النائب البرلماني عبد الحميد كمال، وقتها إن صفحة ”إسرائيل تتكلم بالعربية“، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، احتفت بصورة يظهر فيها محمد رمضان يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: ”الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي“.

ونفى محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان ومدير أعماله وقتها علاقة الأسرة ببث المسلسل في إسرائيل، مشددًا على أن أسرته مستاءة مما حدث وترى أن هناك مؤامرة لتشويهه رغم حبه الشديد لوطنه مصر.

اقرأ/ي أيضًا: الفنان هشام مليجي يتعرض لوعكة صحية

Exit mobile version