جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات واسعة في عدّة مدن بالضفة

الضفة المحتلة- مصدر الإخبارية

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واقتحامات من عدّة مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وأوردت مصادر إعلامية، بأنّ قوة عسكرية اقتحمت مخيم الفارعة جنوب طوباس، وداهمت عدة منازل قبل أن تعتقل الشابين محمود نظمي، وعبيدة جبر من منزليهما.

وقالت المصادر، إنه خلال اقتحام المخيم دارت مواجهات واشتباكات مسلحة مع جيش الاحتلال، ما أدى لإصابة 4 شبان، ووصفت جروح أحدهما بالخطيرة.

كما اعتقل جيش الاحتلال عمر الحنبلي عقب اقتحام منزله، كما اعتقلت المحرر مصطفى الشنار من منزله في حي المعاجين، والشاب عميد حجازي عقب اقتحام منزله في شارع عصيرة في نابلس.

وفي طولكرم، اعتقل جيش الاحتلال الشاب محمد حسان صالح خلف من منزل عائلته.

وكما واعتقل المحرر محمد العروج عقب اقتحام منزله في منطقة جناتا في بيت لحم، إلى جانب الشبان: صلاح محمد صباح، وأحمد سعيد صباح، وإبراهيم وجيه صباح، ومحمد عوض عطا الله.

يُشار إلى أنّ مؤسّسات الأسرى الفلسطينيّة أفادت في تقريرها الشهري، بأنّ جيش الاحتلال اعتقل خلال شهر حزيران (يونيو)، (464) مواطن/ة من الأراضي الفلسطينية المحتلّة، بينهم (70) طفلاً، و(18) إمراة، وكان توزيع الاعتقالات خلال الشهر المذكور على النحو الآتي (159) من القدس والتي شهدت أعلى نسبة اعتقال، و(15) من قطاع غزة، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصّادرة خلال الشهر ذاته (153) أمراً، بينها (58) أمراً جديداً، و(95) أمر تجديد.

اقرأ/ي أيضًا: مصابون ومعتقلون خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس