الجبهة الديمقراطية تكرم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة بغزة

غزة- مصدر الإخبارية

زار وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وإطارها للطلبة الثانويين «اتحاد لجان الطلبة الثانويين» في محافظة غزة، عدداً من الطلبة الأوائل في الثانوية العامة «التوجيهي» على مستوى الوطن بكافة فروعها.

وبحسب بيان رسمي ترأس الوفد الزائر الذي ضم لجنة العلاقات الوطنية وقيادة الفروع الحزبية بالشجاعية والدرج والشاطئ، مسؤول الجبهة بمحافظة غزة الرفيق عبد الحميد حمد، ومسؤول اتحاد «الطلبة الثانويين» بالمحافظة الرفيق عصام صقر.

وتقدم بالتهاني والتبريكات للطلبة الناجحين في الثانوية العامة «التوجيهي» في فلسطين، وخصّ الطلبة المتفوقين من أبناء شعبنا، وذوي وأبناء الشهداء والأسرى والجرحى.

ونقل تهاني الأمين العام للجبهة نايف حواتمة إلى الطلبة الناجحين والمتفوقين بشهادة الثانوية العامة الذين حصدوا نتائج مُبهرة، مهنئاً عوائلهم الذين وفروا لأبنائهم ظروفاً لتحقيق هذا النجاح الباهر.

وفي كلمة له دعا حمد كافة الجهات المعنية في شقي الوطن لتوفير مقومات الصمود للطلبة الناجحين لضمان مواصلة مسيرتهم التعليمية، من خلال التوزيع العادل للمنح الدراسية، وخفض الرسوم الجامعية بما يتلائم مع الظروف المعيشية والاقتصادية والاجتماعية.

وطالب الطلبة الناجحين باختيار تخصصاتهم الجامعية والمهنية بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل، وبما يساهم في خدمة الوطن ورفعة المجتمع.