طقس فلسطين - طقس فلسطين - طقس فلسطين: أجواء صافية بوجه عام اليوم الجمعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

طقس فلسطين: أجواء شديد الحرارة والبحر خفيف ارتفاع الموج

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاثنين 1-8-2022، حارًا إلى شديد الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون هذه الليلة معتدلاً في المناطق الجبلية دافئًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الثلاثاء 2-8-2022، يستمر الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء 3-8-2022، فيكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وعن يوم الخميس المقبل 4-8-2022، فيكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وخطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

أقرأ أيضًا: الطقس في فلسطين: استمرار الكتلة الهوائية الحارة

Exit mobile version