الجندي هدار غولدين

عائلة الجندي هدار غولدين: حماس ستدفع ثمنًا غاليًا

القدس المحتلة – مصدر الإخبارية

قالت عائلة الجندي هدار غولدين المحتجز لدى المقاومة بغزة، إن “حماس ستدفع ثمنًا غاليًا على كل لحظة مرت وشقيقنا محتجز لديها”.

وكانت كتائب القسام، أعلنت عن استشهاد أحد عناصر وحدة الظل المُخصصة لحراسة الجنود الإسرائيليين المحتجزين في غزة.

وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة “في الذكرى الثامنة لمعركة العصف المأكول؛ والتي أسرت خلالها كتائب القسام جنديين صهيونيين، سمحت قيادة القسام بالكشف عن تعرض أحد الأماكن خلال معركة سيف القدس العام الماضي لقصفٍ صهيونيٍ أدى إلى استشهاد أحد مجاهدي وحدة الظل وإصابة ثلاثةٍ آخرين أثناء قيامهم بمهمة حراسة أحد الجنديين”.

وأضاف، “نتحفظ على الكشف عن اسم الشهيد في هذه المرحلة لأسبابٍ أمنية، وسنعلن عنه لاحقًا بإذن الله عندما تكون الظروف مواتية”.

وأثارت تصريحات الناطق العسكري، ردود فعل واسعة في الشارع الإسرائيلي، الذي يشهد أوضاعًا داخلية متأزمة نتيجة حل الكنيست وتولي يائير لابيد زمام السلطة لحين اجراء الانتخابات المقررة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

جدير بالذكر أن كتائب القسام، كانت أعلنت عن “وحدة الظل” عام 2016 بأمر من القائد العام محمد الضيف، وسلّطت تقارير إعلامية الضوء على أبرز المهمات المُوكلة إليها وهي حماية أسرى الاحتلال الإسرائيلي المحتجزين لدى المقاومة منذ العدوان على غزة عام 2014.

أقرأ أيضًا: عائلة الجندي هدار غولدن تتهم جيش الاحتلال بالتهرب من لقائها وتهميشها

Exit mobile version