مصابون خلال انهيار مدرج نادي الاتحاد الليبي

وكالات – مصدر الإخبارية

أدى تدافع الجماهير على مدرجات نادي الاتحاد الليبي في العاصمة طرابلس، في ساعات متقدمة من اليوم الأحد، إلى انهيار جزء من مدرجات النادي، أثناء احتفالات الجماهير بالفوز بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

بدورها، أكدت مصادر طبية في العاصمة الليبية طرابلس، وقوع مصابين بين مشجعي نادي الاتحاد الليبي، وأعلن جهاز الإسعاف والطوارئ توجه فرقه لمكان الحادث.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الإسعاف والطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، الدكتور أسامة علي، بوصول حالتين لمصابين حتى هذه اللحظة لمستشفى طرابلس المركزي.

وأوضح علي أن سيارات الإسعاف هرولت لمكان الحادث لإسعاف بقية المصابين. مبينًا أنه لم يتم تقييم الأضرار بشكل مفصل حتى الآن.

واستدرك علي، أن “سيارات الإسعاف تجد صعوبة كبيرة جدا في الوصول إلى المصابين لتكدس المشجعين حول مكان انهيار المدرج”.

وفي وقتٍ سابق من وقوع الحادث، قالت مديرية أمن طرابلس إنها “تتولى تأمين الجماهير الرياضية داخل ميدان الشهداء، عقب انتهاء المباراة الفاصلة المحددة لبطل الدوري الليبي في نسخته الـ47، التي انتهت بفوز “الاتحاد” على “الأهلي طرابلس”، مساء السبت”.

وحول المباراة، فاز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الفاصلة على ملعب “رادس” بتونس ليتصدر جدول ترتيب الدور السداسي بـ14 نقطة، ويحقق اللقب الثامن عشر.

اقرأ/ي أيضًا: كأس السوبر الأوروبية .. عودة الجماهير للمدرجات بأعداد محدودة وإجراءات استثنائية