محمد صلاح: فزت بكل شيء في ليفربول ومتحمس للمزيد

وكالات – مصدر الإخبارية

أفاد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، أنه فاز بكل الألقاب مع فريقه، ولكن عقليته دائمًا ما تدفعه للفوز بالمزيد من الألقاب مع الريدز.

ووفق تصريحات نقلتها شبكة “أنفيلد ووتش”، قال اللاعب محمد صلاح: “فزت بكل شيء تقريبًا مع الفريق، لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت لي بعد نهائي كأس الاتحاد”.

وأضاف: “بالمناسبة، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا.”

وتابع: “أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد، وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي”.

وأردف محمد صلاح: “متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنًا، في الداخل والخارج”.

واستدرك: “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا، نحتاج فقط لمواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى”.

وبشأن رحيل ساديو ماني عن ليفربول، أوضح صلاح، “لقد غادر ساديو وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادى، وأتمنى له كل التوفيق، كما أتمنى لداروين كل التوفيق أيضا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف”.

يُذكر أن النجم محمد صلاح يستعد لمواجهة قوية مع ليفربول أمام مانشستر سيتي في السادسة مساء غدٍ السبت على كأس الدرع الخيرية 2022.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت تقارير صحفية بأن النجم المصري محمد صلاح، مرشح للتتويج بجائزة جديدة في بريطانيا، حسب ما أعلنت منظمة “ethnicityawards”.

ووفق بيان للمنظمة نشر على موقعها، فقد تم ترشيح صلاح لجائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في بريطانيا لعام 2022.

وشكر البيان بجهود محمد صلاح في الأعمال الخيرية وتعزيز المساواة العرقية.

وكانت القائمة قد ضمت ثلاثة من لاعبي كرة القدم، وسبعة من محترفي الرياضات الأخرى.

وأوضح بيان المنظمة، بأنه “جرى اختيار صلاح بجانب بوكايو ساكا لاعب آرسنال ودومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون”.

لماذا وافق ليفربول على شروط محمد صلاح المالية؟