ردًا على أنباء وفاتها.. آثار الحكيم لمصدر: أنا بخير وأقضي عطلتي في الساحل

هل تعود للساحة الفنية من جديد؟

سماح شاهين- مصدر الإخبارية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، خلال الساعات الماضية، أنباء عن وفاة الفنانة المصرية المعتزلة آثار الحكيم متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وردت آثار الحكيم في حوار مع “شبكة مصدر الإخبارية“، على الأنباء المتداولة، مؤكدًة أنّها بحالة جيدة، وتقضي عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وعبرت الحكيم عن عدم رضاها من تلك الشائعات، منوهًة إلى أنّها ليست مصابة بفيروس كورونا لتنطلق هذه الشائعات.

وحثت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل كافة، على التريث عند تناقل أخبار الفنانين، والابتعاد عن الشائعات.

وفي حديثها عن إمكانية العودة للتمثيل، أكدت آثا الحكيم أنّ “قرار اعتزالها الفن رسمي ولا رجعة فيه، وأنّها تفرغت لعبادة الله”.

وتابعت: “أرفض الظهور تمامًا، لأنني اعتزلت كل أنواع التواجد وأريد العيش حياة طبيعية هادئة بعيدة عن الضوضاء، ولم يعد يجذبني الفن”.

وأثار خبر اعتزال الفنانة آثار الحكيم منذ عام 2010، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدمت العديد من الأعمال البارزة على مستوى الدراما والسينما.

واعتزلت الفنانة آثار الحكيم الفن بعد أن قدمت مسلسل “الوتر المشدود”، الذي شاركت فيه مع عدد من الفنانين.

يًشار إلى أنّ آثار الحكيم (63 عامًا)، تخرجت من كلية الآداب- قسم إنجليزي في جامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني في منتصف سبعينيات القرن الماضي، ونالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينيات.

وحققت نجاحًا باهرًا في فترتي الثمانينيات والتسعينيات، من خلال العديد من الأعمال، أبرزها “النمر والأنثى”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “الحب وأشياء أخرى”، “قاهر الزمن”، “اللعبة الأخيرة”، “أبنائي الأعزاء شكرًا”، “ليالي الحلمية”.

اقرأ/ي أيضًا: هل تراجعت الحالة الصحية للفنانة ميمي جمال؟ هذا ما قالته حول عملها القادم