دانا العتيبي.. تعرضت لـ 30 اعتداءً جسديًا قبل قتلها من زوجها – فيديو

وكالات – مصدر الإخبارية

أثارت حادثة قتل اليوتيوبر المغربية الشهيرة دانا العتيبي البالغة من العمر (27 عامًا)، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما تعرضت للطعن حتى الموت على يد زوجها ضابط البحرية الأمريكي، وهي حامل في شهرها الثالث.

في التفاصيل، قعت الحادثة المروعة بعد مشادة على طريق سريع مزدحم في هونولولو بولاية هاواي الأمريكية، حيث شاهد المارة رجل يطعن امرأة بوحشية على جانب الطريق ليتبين أنها اليوتيوبر المغربية الشهيرة دانا العتيبي بعد وصول الشرطة.

ووفق تقرير الشرطة، تعرضت دانا العتيبي لعدة طعنات بالسكين بجانب سيارتها وحاول زوجها الفرار بعدها وسدد طعنات لنفسه ولكن الشرطة تمكنت من القبض عليه.

يُشار إلى أن اليوتيوبر دانا العتيبي كانت حاملًا في شهرها الثالث وفقا لتصريحات والدتها لوسائل الإعلام، وقد فارقت الحياة على إثر عدة طعنات وجهها لها زوجها الأمريكي في هاواي.

استغاثة دانا العتيبي من العنف المنزلي

نشرت دانا العتيبي عبر قناتها في يوتيوب عن معاناتها من الاعتداءات الجسدية واللفظية، واشتكت على زوجها للسلطات من تعرضها للعنف المنزلي قبل مقتلها، وطلبت المساعدة عدة مرات ولكن دون جدوى.

وخلال أحد مقاطع الفيديو المنشورة عبر قناتها في اليوتيوب قالت وهي تبكي أن زوجها “تيخادا كاستيلو” تعدى عليها لفظيًا وجسديًا.

وتحدثت في استغاثتها: “لقد ضربني أكثر من 30 مرة، وفي كل مرة أبلغ فيها ولي أمره أو قادته في البحرية، لا يتم ردعه ولا يتغير شيء، لو كانوا أشخاص آخرين لتحركت الشرطة على الفور”.

ووصفت ضربه لها، قائلة إنه “في موقف واحد صفعها 30 مرة على وجهها حتى بدأ ينبض، وقالت بأنه خنقها حتى فقدت وعيها أربع أو خمس مرات، وهددها بأخذ هاتفها أو قتلها إذا اتصلت بالشرطة أو قادته”.

يُذكر أن العتيبي وكاستيلو متزوجان منذ أكثر من 3 سنوات، وتم تطليقهما وإكمال إجراءات الانفصال فيما بينهما بحكم قضائي صدر الشهر الماضي، وذلك وفقاً لعدد من وسائل الإعلام.

واشتهرت العتيبي على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك TikTok، مع أكثر من 77 ألف متابع و518.7 ألف إعجاب على المنصة، أما على قناتها على YouTube فقد كان لديها أكثر من 81.8 ألف مشترك.

اقرأ/ي أيضًا: النيابة العامة في حيفا تقدم لائحة اتهام ضد شاب طعن زوجته