أبو عبيدة يُعقب على مزاعم الاحتلال وجود أماكن عسكرية بين المدنيين

غزة – مصدر الإخبارية

قال الناطق العسكري لكتائب القسام “أبو عبيدة”، إن “مزاعم الاحتلال حول وجود أماكن للعمل العسكري بين المدنيين، وما روجه من مواقع وإحداثياتٍ بهذا الخصوص، هو محض كذبٍ وتضليلٍ، ومحاولةٌ بائسةٌ للتغطية على عجزه وفشله أمام المقاومة”.

ورأى أبو عبيدة خلال تصريحاتٍ مقتضبة، أن “ادعاء الاحتلال ليس بالأمر الغريب على العدو المجرم، وهو لا يحتاج إلى مبررٍ لاستهداف المدنيين، فتاريخه حافلٌ بالمجازر المبنية على أكاذيبَ ضدّ العائلات، والمنشآت المدنية من بيوتٍ ومساجدَ ومستشفياتٍ وجامعاتٍ ومدارس”.

وشدد على أن “المجازر بحق عائلاتِ غالية والسموني وأبو حطب والكولك وأبو العوف والنجار، وقصف مدرسة الفاخورة ومستشفى القدس وغيرها الكثير لهي خير شاهدٍ على ذلك”.

وأكد “أبو عبيدة”، على أن المقاومة هي الأمينة على دماء أبناء شعبنا والأحرص على سلامتهم وأمنهم، وإن سياسة العدو الممنهجة والمستمرة في بث الأكاذيب لن تخدش الحقيقة الناصعة، وسيدفع العدو غالياً ثمن أية حماقةٍ ضد أهلنا وشعبنا.

وكانت كتائب القسام، أعلنت عبر الحساب الرسمي للناطق بإسمها، أن “أبو عبيدة” سيُصدر تصريحًا عبر قناته بـ”التلجيرام”، دون تحديد الموضوع المهم الذي سيتحدث به.

وجاءت تصريحات الناطق العسكري، ردًا على أكاذيب وافتراءات الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي ادعى أمس خلال مقطع فيديو أن المقاومة لديها مخازنًا للأسلحة قُرب منازل المواطنين والمنشآت الصحية والمساجد.

أقرأ أيضًا: محللون لمصدر: تصريح أبو عبيدة رسالة غامضة لتحريك مياه راكدة في ملف الأسرى